أعلنت وزارة الداخلية بحكومة «الوحدة الوطنية الموقتة»، اليوم الأربعاء، ضبط عدد من المهاجرين غير النظاميين قرب الحدود مع الجزائر.
جاء ذلك خلال تمركزت دوريات صحراوية متجولة تابعة للقاطع الأمني غدامس بجهاز حرس الحدود في عدد من النقاط الاستراتيجية على الحدود مع الجزائر، بهدف تعزيز الأمن ومكافحة ظاهرتي التهريب والهجرة غير الشرعية، بحسب بيان نشرته صفحة الوزارة على «فيسبوك».
- ضبط مهاجرين خلال دوريات صحراوية غرب البلاد
وأضافت الوزارة أن الدوريات الأمنية ضبطت عددًا من المهاجرين غير النظاميين في بعض الأودية ومسالك التهريب، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، إلى جانب تقديم الرعاية الصحية اللازمة.
تعليقات