وصلت إلى مدينة سرت، أمس الخميس، خزانات ومعدات واحتياجات نقطة تعبئة غاز الطهي الفورية الجديدة بالمدينة، في وقت يستعد الجهاز الوطني للتنمية لافتتاحها قريبًا.
وقال المدير التنفيدي للجهاز محمود الفرجاني لبوابة «الوسط» إن الجهاز يستعد قريبًا لافتتاح نقطة تعبئة غاز الطهي للمرة الأولى في بلدية سرت والمنطقة الوسطى بعد وصول بعض المعدات التشغيلية من شركة البريقة لتسويق النفط.
- «البريقة» توقع عقدًا لإنشاء مستودع نفطي ونقطة تعبئة فورية في درنة
- نقطة تعبئة فورية لغاز الطهي في تاجوراء
وأشار إلى أن العمل جارٍ على إنشاء نقطة تعبئة ثانية لاستيعاب الطلب المستمر على غاز الطهي.
تعليقات