أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ضبط تاجري مخدرات في العاصمة طرابلس.
وأوقع أفراد فرع الجهاز في طرابلس بالمتهمين في كمين محكم، وعثر بحوزتهما على أقراص مخدرة نوع «روج» وقطعة من مخدر «الحشيش»، حسب بيان الجهاز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الأربعاء.
- إيقاف 4 تجار مخدرات في طرابلس
وأشار البيان إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، ثم أحيلا إلى نيابة مكافحة المخدرات من حيث الاختصاص.
تعليقات