Atwasat

قائد زنتاني: اشتباكات العزيزية للتخفيف عن ورشفانة

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 01:08 مساء

قال الجيلاني الداهش أحد قادة ثوار الزنتان: إن الاشتباكات التي شهدتها مناطق العزيزية ووادي الحي باتجاه مدينة الزاوية ووادي الهيرة، بين سرايا تابعة لثوار الزنتان وقوات فجر ليبيا جاءت لتخفيف الضغط على ورشفانة بهدف دحر هذه القوات من مدن غرب العاصمة.

BCD Ad BCD Ad

وأضاف الداهش في تصريح صحفي أمس الثلاثاء «إن التمهيد جارٍ للدخول في عملية عسكرية واسعة لاستعادة العاصمة المحتلة منذ نهاية أغسطس الماضي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
انتشال جثماني مهاجرين غير قانونيين من شاطئ التفشة غرب طبرق
انتشال جثماني مهاجرين غير قانونيين من شاطئ التفشة غرب طبرق
تنفيذ «عمرة جسيمة» للوحدة السادسة بمحطة كهرباء الزويتينة
تنفيذ «عمرة جسيمة» للوحدة السادسة بمحطة كهرباء الزويتينة
«التعليم» تبحث مع «الإسكان» تخصيص أراضٍ لإنشاء مدارس جديدة في طرابلس
«التعليم» تبحث مع «الإسكان» تخصيص أراضٍ لإنشاء مدارس جديدة في ...
اجتماع بين «الحكم المحلي» وعمداء 4 بلديات لبحث الاحتياجات والتحديات
اجتماع بين «الحكم المحلي» وعمداء 4 بلديات لبحث الاحتياجات ...
الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية مستجدات الأوضاع في ليبيا
الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية مستجدات الأوضاع في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم