Atwasat

حملة موازية لإنهاء أزمة الديزل بالمحطات غدًا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 10 يوليو 2018, 03:37 مساء

أعلنت لجنة أزمة الوقود والغاز عن انطلاق حملة موازية لإنهاء أزمة نقص مادة وقود الديزل بالمحطات غدا.

BCD Ad BCD Ad

ونوهت اللجنة على موقعها الإلكتروني، إلى تكليف المندوبين التابعين للمكتب بالإشراف المباشر في محطات الوقود، والتنسيق مع كافة الجهات العسكرية.

وقالت إن «المواطن سيلاحظ غدا بدء توفر الديزل بعد التشديد الرقابة عليها»، موجهة الشكر «للمتعاونين معنا على الحدود والمنافذ لمنع تهريب الوقود».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أمطار رعدية ورياح قوية تضرب منطقة السلك جنوب سلوق (فيديو)
أمطار رعدية ورياح قوية تضرب منطقة السلك جنوب سلوق (فيديو)
أكثر من 2700 مراقب و18 ألف ملاحظ يشرفون على امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا
أكثر من 2700 مراقب و18 ألف ملاحظ يشرفون على امتحانات الشهادة ...
شاهد.. نشرة أخبار «الثامنة» على قناة «الوسط» (27 يونيو 2026)
شاهد.. نشرة أخبار «الثامنة» على قناة «الوسط» (27 يونيو 2026)
حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بتهمة إطلاق تاجر مخدرات
حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بتهمة إطلاق تاجر مخدرات
«الإنقاذ البحري طلميثة»: البحر غير ملائم للسباحة يومي الأحد والاثنين
«الإنقاذ البحري طلميثة»: البحر غير ملائم للسباحة يومي الأحد ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم