Atwasat

اللجنة العليا تقر إنشاء منظومة إلكترونية للمهجرين

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 05 يوليو 2018, 06:20 مساء

أقرت اللجنة العليا لمتابعة شؤون المهجرين، المكلفة من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم الخميس، إنشاء منظومة إلكترونية للمهجَّرين، بحسب ما أعلنته إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على «فيسبوك».

BCD Ad BCD Ad

جاء إقرار إنشاء المنظومة الإلكترونية للمهجَّرين خلال الاجتماع الثالث للجنة، الذي عقد اليوم الخميس، بمقر ديوان رئاسة مجلس الوزراء في العاصمة طرابلس.

وقالت إدارة التواصل والإعلام إن من شأن إنشاء المنظومة الإلكترونية للمهجَّرين، تسجيل كافة البيانات المتعلقة بهم، لتسهيل عملية حصرهم، والتعامل مع أوضاعهم، بغية توفير الخدمات اللازمة لهم.

وأضافت أن أعضاء اللجنة لعليا لمتابعة شؤون المهجَّرين أكدوا، خلال الاجتماع، ضرورة توفير الإمكانات للجنة والبدء في الخطوات الفعلية لرفع المعانة عن المهجَّرين، والعمل على عودتهم في أقرب وقت ممكن إلى بيوتهم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم