Atwasat

بلدية بنغازي: افتتاح مبنى «الضرائب والخزانة» أكتوبر المقبل

بنغازي - بوابة الوسط: فاتح مناع الخميس 28 سبتمبر 2017, 10:46 مساء

قال مدير المكتب الإعلامي ببلدية بنغازي، نضال الكاديكي لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، إن عميد المجلس البلدي المستشار عبدالرحمن العبار أصدر تعليمات بتجهيز مبنى «الضرائب والخزانة» وذلك تمهيدًا لإعادة افتتاحه في أكتوبر المقبل.

BCD Ad BCD Ad

وباشر مكتب المشروعات ببلدية بنغازي، منذ أمس الأربعاء، في إزالة المخلفات والسواتر الترابية وكافة العوائق داخل سياج المبنى الذي يضم وزارة المالية والتخطيط ومصلحة الضرائب ووزارة الاقتصاد والتجارة، الواقع بمنطقة سيدي حسين بمدينة بنغازي.

يشار إلى أن مبنى «الضرائب والخزانة» في مدينة بنغازي أُقفل منذ أكثر من ثلاثة أعوام لوقوعه في منطقة الاشتباكات بين قوات الجيش الليبي والتنظيمات الإرهابية بوسط البلاد.

بلدية بنغازي: افتتاح مبنى «الضرائب والخزانة» أكتوبر المقبل
بلدية بنغازي: افتتاح مبنى «الضرائب والخزانة» أكتوبر المقبل
بلدية بنغازي: افتتاح مبنى «الضرائب والخزانة» أكتوبر المقبل
بلدية بنغازي: افتتاح مبنى «الضرائب والخزانة» أكتوبر المقبل

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية والفيزياء و«القرآن» (صور)
134 ألف طالب بالشهادة الثانوية يؤدون امتحانات اللغة الإنجليزية ...
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم (صور)
65 طالبًا فقط يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في بلدية المردوم ...
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
«حب مزيف» في أجدابيا ينتهي بضبط متهم بالاحتيال واستعادة عقد ذهب
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
الدبيبة: كل خطة بناء في ليبيا تخلق بيئة أكثر أمنا لشعوب المنطقة
السفير البريطاني: اجتماع «مثمر» مع رئيس مؤسسة النفط لتعزيز شراكة الطاقة
السفير البريطاني: اجتماع «مثمر» مع رئيس مؤسسة النفط لتعزيز شراكة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم