Atwasat

مالية الوفاق: صرف رواتب شهر يوليو لكافة الجهات

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 20 أغسطس 2017, 10:46 مساء

أعلنت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني، اليوم الأحد، عن تنفيذ أذونات صرف رواتب شهر يوليو.

BCD Ad BCD Ad

وقال الفريق الإعلامي للوزارة في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» أنه «تم تنفيذ أذونات صرف الرواتب لشهر يوليو من وزارة المالية اليوم الأحد لكافة الجهات العامة كما وردت من مركز المعلومات والتوثيق بوزارة المالية وفق الإجراءات المعمول بها».

ومنذ شهر مارس التزم المصرف المركزي بصرف رواتب العاملين في موعدها المحدد وبشكل منتظم، منذ دخلت البلاد في أزمة سيولة.

وكانت وزارة المالية بحكومة الوفاق الوطني أعلنت في السابق أن العجز في موارد ميزانية الربع الأول من العام الجاري بلغ حوالي 3.4 مليارات دينار، لافتة إلى أن أهم المختنقات التي واجهتها في العجز المالي ناتجة عن عجز الموارد النفطية بنسبة 44% بقيمة 2.39 مليار دينار حيث كانت الإيردات المقدرة تصل إلى 5.42 مليارات عن المبالغ المقدرة سابقًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مراقبة آثار الأبرق تتسلم قطعًا وعملات أثرية من أحد المواطنين
مراقبة آثار الأبرق تتسلم قطعًا وعملات أثرية من أحد المواطنين
بن غلبون يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم تعزيز التعاون في التعليم
بن غلبون يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم تعزيز التعاون في ...
جلسة حوارية تطالب بإنشاء وحدة متخصصة لعلاج الأورام في الكفرة
جلسة حوارية تطالب بإنشاء وحدة متخصصة لعلاج الأورام في الكفرة
بمشاركة ليبية.. اجتماع قنصلي في مارسيليا لمناقشة تحديات المياه بالمنطقة
بمشاركة ليبية.. اجتماع قنصلي في مارسيليا لمناقشة تحديات المياه ...
عبدالعاطي يؤكد ضرورة استمرار انعقاد الآلية الثلاثية بشأن ليبيا
عبدالعاطي يؤكد ضرورة استمرار انعقاد الآلية الثلاثية بشأن ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم