احتجزت سول جنديا كوريّا شماليّا بعد عبوره الحدود هذا الأسبوع في ما يُعتقد أنها محاولة انشقاق، وفق ما أفادت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء الأربعاء.
ونقلت «يونهاب» عن هيئة الأركان المشتركة في سول قولها في رسالة وجهتها لوسائل الإعلام: «احتجز الجيش جنديا كوريّا شماليّا في الجبهة الوسطى ليل الثلاثاء، وتجري السلطات المتخصصة حاليا تحقيقا لاستبيان التفاصيل»، وفق وكالة «فرانس برس».
مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»
تعليقات