أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة أنهت عملياتها الهجومية على إيران، مكررا تصريحات أدلى بها أمام الكونغرس بعد نحو شهر من سريان وقف لإطلاق النار بين واشنطن وطهران.
وصرح روبيو للصحفيين في البيت الأبيض بأن «عملية الغضب الملحمي انتهت، كما أبلغ الرئيس الكونغرس. أنهينا هذه المرحلة منها»، بحسب وكالة «فرانس برس».
وفي الثاني من مايو الجاري، أفاد البيت الأبيض بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعلن في رسالة رسمية إلى الكونغرس، أن المواجهات العسكرية مع إيران قد انتهت.
تعليقات