Atwasat

جيش الاحتلال يلقي قنابل قرب قوات «يونيفيل» في جنوب لبنان

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 03 أكتوبر 2025, 06:14 مساء

أعلنت قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان «يونيفيل» اليوم الجمعة أن الجيش الإسرائيلي ألقى أمس الخميس قنابل قرب عناصرها في جنوب البلاد، داعية الى الكفّ عن شنّ هجمات مماثلة.

BCD Ad BCD Ad

وجاء في بيان لقوات اليونيفيل «ألقى الجيش الإسرائيلي أمس (الخميس) قنابل قرب قوات حفظ السلام التي كانت تعمل إلى جانب الجيش اللبناني في حماية العمّال المدنيين في بلدة مارون الراس» قرب الحدود، حيث «كانوا يقومون بإزالة الركام الناتج عن تدمير المنازل جرّاء الحرب»، حسب وكالة «فرانس برس».

ودعت الجيش الإسرائيلي «إلى التوقّف الفوري عن شنّ أيّ هجمات ضد قوات حفظ السلام أو بالقرب منها، وكذلك ضد المدنيين والجنود اللبنانيين».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الضربات المتبادلة بين واشنطن وإيران تضع مذكرة التفاهم أمام اختبار جديد
الضربات المتبادلة بين واشنطن وإيران تضع مذكرة التفاهم أمام اختبار...
عراقجي يدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج
عراقجي يدعو إلى وضع إطار أمني مع دول الخليج
حكومة الاحتلال تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
حكومة الاحتلال تعترف بالإبادة الجماعية للأرمن
مقتل 11 شخصا بتحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مقتل 11 شخصا بتحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
«الصحة العالمية»: أكثر من 1300 حالة وفاة جراء موجة الحر في أوروبا
«الصحة العالمية»: أكثر من 1300 حالة وفاة جراء موجة الحر في أوروبا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم