أعلنت قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان «يونيفيل» اليوم الجمعة أن الجيش الإسرائيلي ألقى أمس الخميس قنابل قرب عناصرها في جنوب البلاد، داعية الى الكفّ عن شنّ هجمات مماثلة.
وجاء في بيان لقوات اليونيفيل «ألقى الجيش الإسرائيلي أمس (الخميس) قنابل قرب قوات حفظ السلام التي كانت تعمل إلى جانب الجيش اللبناني في حماية العمّال المدنيين في بلدة مارون الراس» قرب الحدود، حيث «كانوا يقومون بإزالة الركام الناتج عن تدمير المنازل جرّاء الحرب»، حسب وكالة «فرانس برس».
ودعت الجيش الإسرائيلي «إلى التوقّف الفوري عن شنّ أيّ هجمات ضد قوات حفظ السلام أو بالقرب منها، وكذلك ضد المدنيين والجنود اللبنانيين».
تعليقات