Atwasat

إعادة الاتصالات بالإنترنت جزئيا في بورما

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 07 فبراير 2021, 11:18 صباحا

ذكرت منظمة غير حكومية متخصصة أن الاتصالات عبر الإنترنت أعيدت جزئيا في بورما الأحد، بعد انقطاعها لأيام على إثر الانقلاب على الحكومة المدنية التي تقودها فعليا أونغ سان سو تشي.

BCD Ad BCD Ad

وقالت منظمة «نيتبلوكس» إن الاتصالات عادت جزئيا منذ الساعة 14,00 (07,30 ت غ)، بحسب وكالة «فرانس برس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات الدبلوماسية
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات ...
يوم جديد من الحر الشديد في أوروبا.. ووفاة 74 شخصاً غرقاً في فرنسا منذ 18 يونيو
يوم جديد من الحر الشديد في أوروبا.. ووفاة 74 شخصاً غرقاً في فرنسا...
ارتفاع حصيلة زلزالي فنزويلا إلى 1430 قتيلًا
ارتفاع حصيلة زلزالي فنزويلا إلى 1430 قتيلًا
هجمات بطائرات مسيرة ومدفعية تودي بحياة مدنيين في روسيا وأوكرانيا
هجمات بطائرات مسيرة ومدفعية تودي بحياة مدنيين في روسيا وأوكرانيا
إيران تؤكد عزمها «الدفاع عن سيادتها» بوجه العدوان الأميركي
إيران تؤكد عزمها «الدفاع عن سيادتها» بوجه العدوان الأميركي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم