ودّعت البولندية إيغا شفيونتيك حاملة اللقب والمصنفة ثانية عالميا دورة «دبليو تي إيه» الختامية في التنس من دور المجموعتين اليوم الخميس، وذلك بعد خسارة الأميركية كوكو غوف أمام التشيكية باربورا كرايتشيكوفا 5-7 و4-6.
فوز شفيونتيك على كاساتكينا
وعلى الرغم من فوز شفيونتيك على الروسية داريا كاساتكينا بسهولة 6-1 و6-0، فقد احتاجت إلى خدمة من غوف المصنفة ثالثة لحجز وصافة المجموعة البرتقالية، إلا أن خسارة اللاعبة الأميركية أمام كرايتشيكوفا جعلتها تحتل المركز الثاني، فيما تصدرت التشيكية المجموعة، وفقا لوكالة «فرانس برس».
- شفيونتيك تتأهل بسهولة في دورة سينسيناتي الأميركية للتنس
- تأهل سينر وشفيونتيك إلى ثمن نهائي «فلاشينغ ميدوز» للتنس
وتلعب كرايتشيكوفا المصنفة الثالثة عشرة في نصف النهائي مع الصينية تشينوين جنغ السابعة، فيما تلتقي غوف مع البيلاروسية أرينا سابالينكا الأولى عالميا.
تعليقات