Atwasat

تشافي: «الكلاسيكو» أهم مباراة في الموسم

القاهرة - بوابة الوسط السبت 20 أبريل 2024, 06:32 مساء
WTV_Frequency

أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، اليوم السبت، أن مباراة الكلاسيكو مساء غدٍ الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد أصبحت الأهم في الموسم لأن «البارسا» ملزم بالفوز لمواصلة تطلعه إلى اللقب الوحيد المتبقي له.

برشلونة يتمسك بأمل المنافسة على الدوري الإسباني
وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عشية «الكلاسيكو»: «غداً لدينا فرصة لإحياء المنافسة في الدوري الإسباني»، معترفاً بأن ريال مدريد سيدخل المباراة وهو معزز ذهنياً بعدما أقصى مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، وهو الفريق الذي وصفه مدرب «البارسا» بأنه الأفضل في العالم، بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وأضاف تشافي: «أرى الفريق بشكل جيد، ولديه حماسة هائلة للمنافسة من أجل هذا الدوري. علينا أن نستخدم الغضب والإحباط والعجز الذي حدث في ذلك اليوم لصالحنا للسيطرة على مجريات المباراة»، في إشارة إلى إقصاء الفريق الكتالوني على يد باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

كما اعترف تشافي بأن برشلونة أهدر فرصة مواتية للغاية لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بسبب الأخطاء التي ارتكبها، لكنه أبدى اقتناعه بأن هذه التجربة ستكون بمثابة درس لتعلم المنافسة بشكل أفضل العام المقبل في المسابقة الأوروبية العريقة.

بيلينغهام: الفوز بـ«الكلاسيكو» أمام برشلونة أفضل لحظات 2023
برشلونة يتفاوض مع «نايكي» على عقد رعاية ذهبي بقيمة 1.2 مليار يورو

وأكد تشافي هرنانديز أيضاً أنه لا توجد مشكلة في الفريق بسبب انتقادات إيلكاي غوندوغان بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، وشدد على أن ملعب سانتياغو برنابيو هو المكان المثالي لإظهار شخصية الفريق، مؤكداً أن لاعبيه يرون أن باستطاعتهم الفوز على ملعب ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
برشلونة يعرض «أجنحة» ملعبه للبيع مقابل 120 مليون يورو
برشلونة يعرض «أجنحة» ملعبه للبيع مقابل 120 مليون يورو
توخيل يبدي رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ
توخيل يبدي رغبته في البقاء مع بايرن ميونخ
اليوم 4 مباريات فى الدورى الليبي لكرة اليد
اليوم 4 مباريات فى الدورى الليبي لكرة اليد
كورتوا يظهر في تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة قادش في «الليغا»
كورتوا يظهر في تدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة قادش في ...
تشافي برشلونة يريد الثأر من جيرونا
تشافي برشلونة يريد الثأر من جيرونا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم