Atwasat

قمة إيطالية واختبار صعب لليفربول أمام أتالانتا في ليلة الدوري الأوروبي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 11 أبريل 2024, 06:37 مساء
WTV_Frequency

تجرى اليوم الخميس منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بإقامة أربعة لقاءات مهمة حينما يواجه ليفربول الإنجليزي ضيفه أتالانتا الإيطالي، وباير ليفركوزن الألماني ويستهام يونايتد الإنجليزي، فيما يلتقي ميلان الإيطالي بمواطنه روما، وبنفيكا البرتغالي مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ويبحث ليفربول خلال مواجهة ضيفه أتالانتا عن تعويض خيبة الأمل التي لحقت به عقب فقدانه صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤخرا بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما الأحد الماضي، بفارق الأهداف خلف أرسنال المتصدر، المتساوي معه برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، حيث يأمل زملاء محمد صلاح في استعادة توازنهم من جديد عبر تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتالانتا سادس ترتيب الدوري الإيطالي، حسب وكالة الأنباء الألمانية «دي بي إيه».

قمة بين ميلان وروما في أول مواجهة قارية    
ويشهد ملعب سان سيرو لقاء كلاسيكيا إيطاليا بين ميلان وروما في أول مواجهة قارية بالدوري الأوروبي بين الفريقين اللذين اقتصرت مبارياتهما على بطولتي الدوري والكأس المحليين، حيث يسعى نادي الشمال الإيطالي لمواصلة تفوقه على نادي العاصمة في هذا الموسم، بعد أن فاز عليه ذهابا وإيابا في «الكالتشيو»، فيما يأمل روما، وصيف النسخة الماضية للدوري الأوروبي، في تحقيق فوزه الأول على ميلان منذ ما يقرب من 4 أعوام ونصف العام.

- بايرن ميونيخ يعلن غياب غنابري أمام أرسنال في العودة بدوري الأبطال
- شاهد.. فودن يتحدث عن هدفه الرائع في مرمى ريال مدريد: أتدرب عليه كثيرا

روما يخطط لأول انتصار منذ أكتوبر 2019
يرجع آخر انتصار لروما أمام منافسه إلى أكتوبر 2019، عندما تغلب عليه 2-1 بالدوري المحلي، ومنذ ذلك الحين، لم يحقق أي فوز على نادي الشمال في مبارياتهما التسع الأخيرة، التي شهدت تحقيق فريق المدرب ستيفانو بيولي 6 انتصارات، فيما تعادلا في 3 لقاءات.

من جهته، يتطلع باير ليفركوزن للتقدم خطوة جديدة نحو اللقب، حينما يستضيف ويستهام يونايتد الإنجليزي في مواجهة صعبة للغاية بين الفريقين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سان جيرمان ضيفا ثقيلا على «الجدار الأصفر» في نصف نهائي الأبطال.. الأربعاء
سان جيرمان ضيفا ثقيلا على «الجدار الأصفر» في نصف نهائي الأبطال.. ...
3 أهداف تفصل ليفاندوفسكي عن قمة هدافي الدوري الإسباني
3 أهداف تفصل ليفاندوفسكي عن قمة هدافي الدوري الإسباني
ليفربول يتمسك بمحمد صلاح بعد رحيل كلوب
ليفربول يتمسك بمحمد صلاح بعد رحيل كلوب
انسحاب الولايات المتحدة والمكسيك من استضافة مونديال السيدات 2027
انسحاب الولايات المتحدة والمكسيك من استضافة مونديال السيدات 2027
انسحاب سينر من دورة مدريد للتنس
انسحاب سينر من دورة مدريد للتنس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم