Atwasat

برشلونة يواجه لاس بالماس وينتظر تعثر ريال مدريد بـ«الليغا»

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 28 مارس 2024, 02:55 مساء
WTV_Frequency

سيحاول برشلونة مواصلة عروضه القوية التي يقدمها أخيرا عندما يواجه لاس بالماس بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة لم يخسر في آخر 8 مباريات
ولم يخسر برشلونة في آخر ثماني مباريات بالدوري، حيث ترجع آخر خسارة له في الدوري لشهر يناير الماضي عندما خسر من فياريال 3-5، كما أنه حقق الفوز في آخر مباراتين، كان أحدهما على أتلتيكو مدريد، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

ويرغب برشلونة في الفوز بهذه المباراة على أمل تعثر ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني في مباراته أمام أتلتيك بلباو، ليشعل المنافسة على لقب «الليغا» حيث يوجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق ثماني نقاط خلف «الملكي».

وستكون هذه المباراة هي التجربة الأخيرة لبرشلونة قبل السفر إلى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل يعلم لاس بالماس صعوبة هذه المواجهة، لكنه سيسعى بكل قوته للثأر من خسارته في مباراة الدور الأول التي خسرها 1-2.

ويوجد فريق لاس بالماس في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، لكنه لم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات حيث تعادل في مباراتين وخسر في ثلاث، من بينهم آخر مباراتين.

جيرونا يبحث عن طريق الانتصارات
وفي مباراة أخرى، يتطلع جيرونا، الذي قدم موسما استثنائيا، للعودة لطريق الانتصارات عندما يواجه ضيفه ريال بيتيس يوم الأحد المقبل.

وقدم جيرونا بداية استثنائية للموسم، وحتى قبل نهاية مباريات الجولة الماضية كان يتواجد في المركز الثاني، لكن خسارته بهدف نظيف أمام خيتافي في الجولة الماضية جعلته يتراجع للمركز الثالث برصيد 62 نقطة.

وكانت هذه الخسارة هي الخامسة للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 19 مباراة والتعادل خمس.

في المقابل، يتطلع بيتيس للفوز بهذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز من المركزين المؤهلين للدوري الأوروبي، حيث يوجد حاليا في المركز السابع، الذي يلعب صاحبه في دوري المؤتمر، برصيد 42 نقطة.

شاهد.. لقطات ولمسات وأرقام مميزة لنجم «الماتادور» الإسباني الصاعد لامين يامال أمام البرازيل
أهلي جدة يطلب «ليفاندوفسكي» من برشلونة مقابل 100 مليون يورو

ويتخلف بيتيس عن ريال سوسيداد، صاحب المركز السادس، بفارق أربع نقاط، ما يعني أن تعرض الفريق لخسارة جديدة سيصعب من مهمة الفريق في اللعب بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويرغب بيتيس في العودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما تلقى الخسارة في آخر ثلاث مباريات بالدوري.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الجمعة، عندما يلعب قادش مع غرناطة. وتستكمل المنافسات بعد غد السبت، حينما يلتقي خيتافي مع أشبيلية، وألميريا مع أوساسونا، وفالنسيا مع ريال مايوركا.

وفي مباريات يوم الأحد، يلتقي سلتا فيغو مع رايو فاييكانو، وديبورتيفو ألافيس مع ريال سوسيداد. وتختتم مباريات هذه الجولة يوم الاثنين، حينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على فياريال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
قائد توتنهام يطالب لاعبي فريقه بانتفاضة أمام آرسنال
قائد توتنهام يطالب لاعبي فريقه بانتفاضة أمام آرسنال
المنتخب الليبي تحت 17 عامًا يتعادل مع نظيره التونسي 1-1
المنتخب الليبي تحت 17 عامًا يتعادل مع نظيره التونسي 1-1
توخيل يحذر من تشتت بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد
توخيل يحذر من تشتت بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد
نادال يرغب في البقاء بالملاعب لأطول فترة ممكنة من أجل ابنه
نادال يرغب في البقاء بالملاعب لأطول فترة ممكنة من أجل ابنه
بعمر 58 عاما.. روماريو يجري تدريبه الأول مع نادي أميركا
بعمر 58 عاما.. روماريو يجري تدريبه الأول مع نادي أميركا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم