Atwasat

«أبراج مصر» تستثمر 1.5 مليار جنيه لإقامة منتجع سياحي بالساحل الشمالي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 25 مايو 2015, 08:16 مساء
WTV_Frequency

أعلنت شركة أبراج مصر عن البدء في مشروع «The Shore» أول منتجع يمتد على مساحة 180 فدانًا على شاطئ البحر بخليج رأس الحكمة على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

ويأتي الإعلان عن المشروع عقب الإقبال الكبير الذي شهده مشروع «The Gate» في القاهرة منذ إطلاقه في شهر فبراير الماضي، باستثمارات تبلغ ملياري جنيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر، المهندس علي ربيع، في بيان اليوم الإثنين، أن مشروع «The Shore» يؤكد التزام الشركة نحو فتح آفاق جديدة للتنمية العقارية في مصر، ويأتي في إطار خطط الحكومة الهادفة إلى تنمية هذه المنطقة الواعدة والمعروفة باسم «الساحل الشمالي الجديد».

وأضاف: «نحن نفخر بأن نساهم من خلال هذا المشروع في الانتعاش الاقتصادي للمنطقة وتطوير بنيتها التحتية وتوفير فرص عمل جديدة من خلال تقديم تصميمات معمارية مبدعة وأعلى مستويات الجودة العالمية....».

ويمتد شاطئ منتجع «The Shore» وهو الأطول في المنطقة، على مسافة 1100 متر من الرمال والمياه على ضفاف ساحل خليج رأس الحكمة، ويقدم باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وأحدث مسطحات خضراء، وبحيرات صناعية.

وقال ربيع إن المشروع يحتضن مجموعة واسعة من المباني السكنية الفاخرة صممت على غرار المدن الجبلية الإيطالية على مصاطب مرتفعة تصل في أقصى ارتفاع لها إلى 41 مترًا كي تضمن لقاطنيها الاستمتاع بإطلالة مباشرة على البحر.

ويقع موقع المشروع في الكيلو 186 على طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي، وعلى بعد حوالي 240 كلم من القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من طريق الساحل الجديد والذي سيربط القاهرة بالساحل الشمالي مباشرة.

«أبراج مصر» تستثمر 1.5 مليار جنيه لإقامة منتجع سياحي بالساحل الشمالي

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بينها «بوينغ».. الصين تفرض عقوبات على شركات أميركية بسبب مبيعات الأسلحة إلى تايوان
بينها «بوينغ».. الصين تفرض عقوبات على شركات أميركية بسبب مبيعات ...
الخطوط الجوية السعودية تعلن شراء 105 طائرات من إيرباص
الخطوط الجوية السعودية تعلن شراء 105 طائرات من إيرباص
مجموعة السبع تدرس إقراض أوكرانيا 30 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية
مجموعة السبع تدرس إقراض أوكرانيا 30 مليار يورو باستخدام الأصول ...
«هجوم باميان».. ضربة قوية للسياحة الناشئة في أفغانستان
«هجوم باميان».. ضربة قوية للسياحة الناشئة في أفغانستان
ما تفاصيل صفقة «إيرباص» السعودية؟
ما تفاصيل صفقة «إيرباص» السعودية؟
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم