كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن جوانب إنسانية من طفولتها وبداياتها الفنية، خلال ظهورها في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش، مؤكدة أن الغناء لم يكن تجربة سهلة في سنواتها الأولى.
وقالت نانسي إن والدها كان مؤمنًا بموهبتها منذ الصغر، إلا أن هذا الإيمان صاحَبَه ضغط كبير، موضحة أن الغناء تحوّل في بعض مراحل طفولتها إلى عبء نفسي. وصرّحت قائلة «الأطفال كانت تستحي تقول هاك للضيوف.. وأنا كان مطلوب مني أغني لهم».
-نانسي عجرم حديث رواد مواقع التواصل بـ«أحجار الراين»
-نانسي عجرم نجمة مهرجانات بيبلوس اللبنانية
وأضافت أنها عاشت مشاعر خوف وتوتر في تلك المرحلة، مشيرة إلى أن هذه التجارب تركت أثرًا نفسيًا امتد إلى فترة المراهقة، قبل أن تتمكن لاحقًا من إعادة علاقتها بالغناء بشكل مختلف.
كما تحدثت عن أسلوب والدها معها، قائلة «كان كتير يضغط علي.. مع إني كنت كتير مهضومة»، في إشارة إلى التناقض بين صورتها المرحة المعروفة للجمهور، والضغوط التي واجهتها بعيدًا عن الأضواء.
وأوضحت نانسي أن علاقتها بالغناء تغيّرت مع الوقت، حيث تحوّل من تجربة مرتبطة بالضغط إلى خيار مهني وشغف شخصي، مؤكدة أن تجاوزها لتلك المرحلة كان عاملًا أساسيًا في استمرارها الفني.
تعليقات