أعلنت الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون، عبر «المركز القومي للمسرح»، عن تنظيم ورشة عمل تدريبية «مجانية» في مجال «العروض المسرحية في الفضاءات الخارجية»، وذلك ضمن برامجها الهادفة إلى دعم الحركة المسرحية وتطوير آليات الاشتغال الفني خارج القاعات التقليدية.
ودعا «المركز القومي للمسرح» المسرحيين الراغبين في الانضمام إلى الورشة إلى التواصل عبر بريد الصفحة الرسمية، أو الحضور الشخصي إلى مقر المركز الكائن بشارع عمر المختار في طرابلس، خلال ساعات الدوام الرسمي.
-الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون تحتفي بختام حملة «قدّها بإرادة»
-الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون تكرّم فكرية سعد
وأوضح الإعلان أن مدة الورشة «15 يومًا»، على أن يُحدَّد موعد انطلاقها بعد اكتمال العدد المطلوب، بما يضمن تحقيق أقصى استفادة تدريبية للمشاركين.
وتأتي هذه الورشة في إطار سعي المركز إلى تنشيط التجارب المسرحية في الفضاءات العامة، وتعزيز حضور المسرح في المشهد الثقافي من خلال أشكال عرض أكثر تفاعلًا مع الجمهور.
تعليقات