Atwasat

مركز السلام ببنغازي ينظم معرضاً لأعمال الفوتوغرافي الليبي علي الساعدي

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 13 يونيو 2023, 07:10 مساء

ينظم مركز السلام ببنغازي مساء اليوم الثلاثاء معرض لأعمال المصور الفوتوغرافي الليبي علي الساعدي تحت عنوان «قوريني في أحضان برنيتشي» برعاية شركة برقة القابضة.

BCD Ad BCD Ad

ويجيء هذا المعرض احتفاءً بحصول المصور الساعدي على الترتيب الأول والقلادة الذهبية في مسابقة «ملتقى بنزرت الدولي للصورة الفوتوغرافية» التي أُقيمت بجمهورية تونس في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الماضي، بمشاركة مصورين من تونس، والعراق، والجزائر، ومصر.

- علي الساعدي يفوز بذهبية «ملتقى بنزرت الدولي» للصورة الفوتوغرافية

- المصور علي الساعدي يستعد لـ«FLASH COLOR» في تونس

وسيبدأ المعرض الساعة السادسة مساءً في فندق برنيتشي 1 - الفويهات - تقاطع شارع الوكالات.
 

المصور علي الساعدي يستلم جائزة الترتيب الأول بمسابقة «ملتقى بنزرت الدولي» للصورة الفوتوغرافية (الوسط)
المصور علي الساعدي يستلم جائزة الترتيب الأول بمسابقة «ملتقى بنزرت الدولي» للصورة الفوتوغرافية (الوسط)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الجمعية الليبية للفنون التشكيلية» تواصل استعداداتها لإطلاق معرض «رؤى معاصرة» بقصر الخلد
«الجمعية الليبية للفنون التشكيلية» تواصل استعداداتها لإطلاق معرض ...
سعاد خليل تحصد جائزتين دوليتين جديدتين وتعلن التوقف عن المشاركة في المسابقات الأدبية
سعاد خليل تحصد جائزتين دوليتين جديدتين وتعلن التوقف عن المشاركة ...
«صقر وكناريا» في دور العرض.. محمد إمام وشيكو في مغامرة أكشن كوميدية (فيديو)
«صقر وكناريا» في دور العرض.. محمد إمام وشيكو في مغامرة أكشن ...
موجة الحر تخيم على فعاليات عيد الموسيقى في فرنسا
موجة الحر تخيم على فعاليات عيد الموسيقى في فرنسا
قرار بتكليف محمد المصلي مديرًا عامًا للمركز القومي للسينما
قرار بتكليف محمد المصلي مديرًا عامًا للمركز القومي للسينما
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم