Atwasat

وفاة المغني آرون كارتر عن 34 عاما

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 06 نوفمبر 2022, 12:20 مساء
WTV_Frequency

توفي عن عمر يناهز 34 عاما مغني البوب والهيب هوب الأميركي آرون كارتر الذي اشتهر في مطلع الألفية بألبومه «آرونز بارتي (كام غت إيت)» Aaron's Party (Come Get It)، على ما أفاد موقع «تي إم زي» المتخصص.

وأوضح «تي إم زي» أن آرون كارتر ، وهو الشقيق الأصغر لعضو فرقة «باكستريت بويز» نيك كارتر، وجد ميتا في حوض الاستحمام بمنزله في لانكستر بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وأفاد ناطق باسم الشرطة اتصلت به وكالة «فرانس برس» أن جثة شخص ميت وجدت في منزل المغني، صباح السبت، لكنه امتنع عن تأكيد هوية هذا الشخص. ولم يرد وكيل آرون كارتر على الفور على استفسارات وكالة «فرانس برس».

وكان كارتر المولود في 7 ديسمبر 1987 في تامبا بولاية فلوريدا، بدأ مسيرته الموسيقية في سن السابعة. وكان عمره تسع سنوات عندما أصدر ألبومه الأول «كراش أون يو» (Crush on You) العام 1997. وبيعت في الولايات المتحدة ثلاثة ملايين نسخة من ألبومه «آرونز بارتي (كام غت إيت)» الصادر في سبتمبر 2000 مما حقق له نجومية واسعة لدى الصغار والمراهقين.

إفلاس
وشارك آرون كارتر في جولات مع «باكستريت بويز» ومع النجمة بريتني سبيرز وراح يظهر في الأقسام الأولى من حفلاتهم الموسيقية. وفي العام 2001، فاز ألبومه «أوه آرون» (Oh Aaron) الذي تشارك فيه بالغناء مع شقيقه نيك بأسطوانة بلاتينية.

ورغم تراجع شعبيته إلى حد ما مع تقدمه في العمر، واظب كارتر على الظهور في برامج تلفزيونية وإصدار أغانٍ جديدة عبر الإنترنت. لكن حياته الخاصة المضطربة ومنها الخلافات المالية مع أشقائه، جعلته فريسة الصحف الشعبية. وفي العام 2011 بدأ يخضع لعلاج من الإدمان.

وأشهر إفلاسه العام 2013 بفعل الديون التي أرهقته، وخصوصا تلك الضريبية منها. وواجه الكثير من المتاعب مع السلطات، معظمها بسبب حيازته المخدرات والقيادة الخطرة.

في وقت سابق من السنة الجارية، قال لجريدة «ديلي ميل» الشعبية البريطانية «إذا أراد أي شخص أن يناديني بحطام قطار، فأنا قطار تعرض لكثير من الحوادث وخرج عن مساره لأسباب عدة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«سيرة الدوبلير» لـ«الأصفر» في معرض تونس الدولي للكتاب
«سيرة الدوبلير» لـ«الأصفر» في معرض تونس الدولي للكتاب
الإسبان ساخطون لتزايد السياح المفرط في بلادهم
الإسبان ساخطون لتزايد السياح المفرط في بلادهم
إغلاق الجناح الإسرائيلي في بينالي البندقية حتى وقف إطلاق النار في غزة
إغلاق الجناح الإسرائيلي في بينالي البندقية حتى وقف إطلاق النار في...
بريطانيون ضحية عملية احتيال نفذت بتذاكر حفلات تايلور سويفت
بريطانيون ضحية عملية احتيال نفذت بتذاكر حفلات تايلور سويفت
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
نجاح المسلسل يعزز مبيعات سلسلة ألعاب «فولاوت»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم