Atwasat

أمين عام حزب الله: مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية إعلان رسمي بهزبمة واشنطن وتل أبيب

القاهرة - بوابة الوسط 22 ساعة
القاهرة - بوابة الوسط

اعتبر الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم الجمعة أن مذكرة التفاهم الموقعة بين طهران وواشنطن هي إعلان رسمي بـ«هزيمة» الولايات المتحدة و«إسرائيل»، بعدما أرست وقفا لاطلاق النار في لبنان لا يزال صامدا رغم خروقات.

حرب كبرى وخطر كبير
وفي كلمة ألقاها خلال إحياء عشرات الآلاف من مناصري الحزب ذكرى عاشوراء في ضاحية بيروت الجنوبية، قال قاسم في كلمة بثتها قناة المنار التابعة للحزب، «هي حرب كبرى وخطر كبير أرادوه من أجل إلغاء وجودنا».

وأضاف «استطعنا ان نوقف هذا العدوان وان نحقق انجازا عظيما..لقد كسرنا المشروع الاسرائيلي الأميركي ودخلنا مرحلة جديدة»، منوها بـ«صمود» إيران التي «استطاعت ان تصل إلى مذكرة التفاهم التي هي اعلان رسمي بهزبمة اميركا وإسرائيل».



مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»