Atwasat

قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان

القاهرة - بوابة الوسط 1 يوم
القاهرة - بوابة الوسط

قتل شخصان وأصيب آخران بجروح الثلاثاء بإطلاق نار من الجيش الاسرائيلي في جنوب لبنان، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، على الرغم من التراجع الكبير في وتيرة الغارات الإسرائيلية منذ السبت.

وأوردت الوكالة «استشهد شاب وجرح اثنان.. جراء قيام جنود جيش العدو بإطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا».

ارتفاع حصيلة الضحايا
قبل أن تنشر تحديثا بارتفاع حصيلة الاستهداف الذي تعرّض له أربعة شبان في بلدة النبطية الفوقا، إلى قتيلين «بعدما استشهد شاب ثانٍ متأثراً بإصابته جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليهم حيث كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في البلدة».



مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»