Atwasat

رئيس كتلة نواب حزب الله: حرب الاحتلال للإجهاز على المقاومة في لبنان فشلت

بوابة الوسط - القاهرة 4 أيام

رأى رئيس كتلة حزب الله البرلمانية محمّد رعد اليوم الخميس أن الحرب التي شنّتها قوات الاحتلال الإسرائيل للقضاء على حزبه قد «فشلت»، معتبرا غداة توقيع واشنطن وطهران اتفاقا لإنهاء الحرب يشمل لبنان، أن لا حاجة لأي تفاوض مباشر مع الدولة العبرية.

وقال رعد في بيان نقلته وكالة «فرانس برس» إن «حرب العدو للإجهاز على المقاومة في لبنان قد فشلت ولم ولن تُحقق أهدافها»، داعيا السلطة اللبنانية إلى «اعتماد صيغة التفاوض غير المباشر مع العدو»، قبل أيام من جولة تفاوض جديدة مرتقبة الأسبوع المقبل في واشنطن.

وقال رعد إنه يتعين على قوات الاحتلال الإسرائيلية أن تلتزم «بوقف الأعمال العدائية بشكل كامل برا وبحرا وجوا وأن تتهيأ وتباشر الانسحاب خلال ستين يوما، دونما حاجة لأي تفاوض مباشر معها على الإطلاق».



مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»