يزور رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، الأربعاء، السعودية، في إطار مساعي إسلام آباد الحثيثة لتيسير المحادثات الرامية لإنهاء الحرب بين الولايات المتحدة وإيران.
وجاء في بيان صادر عن مكتبه: «يغادر رئيس الوزراء محمد شهباز شريف إسلام آباد اليوم متوجها إلى جدة، في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية، برفقة وفد رفيع المستوى»، حسب وكالة «فرانس برس».
تعليقات