واصلت الاحتلال الإسرائيلي غاراته مساء الإثنين على مناطق في جنوب لبنان من بينها قضاء النبطية، مواصلاً بذلك خرقه اتفاق وقف إطلاق النار.
وشن الاحتلال غارات جوية استهدفت منطقة إقليم التفاح في النبطية. كما واصل الطيران الإسرائيلي تحليقه المكثف في أجواء بيروت والضاحية الجنوبية، في استعراض جديد، أثار مخاوف من توسع دائرة النزاع.
- 9 شهداء بغارتين إسرائيليتين على بلدتين في جنوب لبنان
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية أن الغارات الإسرائيلية استهدفت «منطقتي بصليا والبريج عند أطراف بلدة جباع» و«مرتفعات جبل صافي وأطراف اللويزة ومليخ في منطقة إقليم التفاح»، كما أفادت بتعرض «المنطقة الواقعة بين حومين الفوقا ودير الزهراني لغارة معادية»، وفق «فرانس برس».
تعليقات