استهدف الاحتلال الصهيوني، الضاحية الجنوبية لبيروت، بأربع غارات، بعد تعليمات أصدرها جيش الاحتلال لإخلاء أربعة أحياء، ضمن عدوانه الشامل على لبنان.
وقالت «الوكالة الوطنية للإعلام»، إن الاحتلال الصهيوني، استهدف بغارة المنطقة الواقعة بين حارة حريك وبئر العبد، ثم استهدف منطقة حارة حريك في محيط السيدة زينب بأكثر من صاروخ، وبعدها استهدف منطقة الحدث - الجاموس بغارة ثالثة، ثم استهدف الضاحية بغارة رابعة.
تعليقات