أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا حرب الإبادة الصهيونية على قطاع غزة إلى 41 ألفا و226 شهيدا، مع استمرار المجازر في حق الشعب الفلسطيني بالقطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن ضحايا المجازر الإسرائيلية في القطاع ارتفع إلى 41 ألفا و226 شهيدا، و95 ألفا و413 إصابة، بعد مرور 346 يوما من الحرب الصهيونية، موضحة أن نسبة 72% منهم أطفال ونساء.
ولفتت إلى أن جيش الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل بسببها 20 شهيدا و76 إصابة للمستشفيات.
وتابعت الوزارة أن عددا من الضحايا ما زال تحت الركام، وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
تعليقات