ارتفعت حصيلة حرب الإبادة الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 40 ألفًا و265 شهيدًا أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع الفلسطيني المحاصر.
وأحصت الوزارة في بيان مقتضب، نقل 42 شهيدا إلى المستشفيات خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حتى صباح الخميس، مشيرة إلى ارتفاع عدد الجرحى الإجمالي إلى 93 ألفًا و144 فلسطينيًا.
في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
تعليقات