أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) تدمير منصة إطلاق صواريخ وزورق مسير في مناطق خاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في اليمن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
ونقلت وكالة «رويترز»، اليوم السبت، عن منشور للقيادة المركزية الأميركية عبر منصة «إكس» أن القوات دمرت أيضا طائرتين مسيرتين للحوثيين فوق البحر الأحمر.
وجاء في المنشور الأميركي: «هذه الأسلحة شكلت تهديدا وشيكا للقوات الأميركية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة».
تعليقات