Atwasat

الاحتلال يعلن مقتل إسرائيلية جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة المحاصر

القاهرة - بوابة الوسط السبت 07 أكتوبر 2023, 08:37 صباحا

قتلت امرأة إسرائيلية، اليوم السبت جراء إطلاق صواريخ من قطاع غزة، حسبما ذكرت «نجمة داود الحمراء»، خدمة الإسعاف الإسرائيلية.

BCD Ad BCD Ad

وقال جهاز الإسعاف إن امرأة في الستينات قتلت «بسبب ضربة مباشرة» و15 شخصاً آخرين أصيبوا بجروح في جنوب الأراضي المحتلة، عقب إطلاق عشرات الصواريخ من القطاع المحاصر، بحسب وكالة «فرانس برس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران «خطوة بناءة» نحو خفض التصعيد في المنطقة
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران...
الزيدي يعتزم استكمال تشكيلة الحكومة العراقية قبل زيارته إلى واشنطن
الزيدي يعتزم استكمال تشكيلة الحكومة العراقية قبل زيارته إلى ...
«حزب الله» يرفض وجود منطقة أمنية لجيش الاحتلال في جنوب لبنان
«حزب الله» يرفض وجود منطقة أمنية لجيش الاحتلال في جنوب لبنان
الداخلية القطرية: إصابات في انفجار بمصنع في منطقة رأس لفان الصناعية
الداخلية القطرية: إصابات في انفجار بمصنع في منطقة رأس لفان ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم