الليبي «بن علي» يقترب من الدوري الإيطالي

تعادل فريق بيسكارا، الذي يحترف به اللاعب الليبي أحمد بن علي، الجمعة، بهدف مقابل هدف مع ضيفه فريق لاتينا، ضمن مباريات الجولة الأخيرية من الدوري الإيطالي السيريا (B)، وغاب الليبي أحمد بن علي عن اللقاء، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في الجولة الماضية أمام مودينا، وتم حرمانه مباراة واحدة بسبب الخشونة.

ويتواجد بيسكارا بعد هذا التعادل في المركز الرابع في سلم الدوري الإيطالي السيريا (B) برصيد 72 نقطة، خلف صاحب المركز الثالث فريق تراباني برصيد 73 نقطة، وسيخوض بيسكارا تصفيات الصعود إلى السيريا (A) من أجل تحديد صاحب الورقة الثالثة، بعد تأهل كل من كالياري بطل السيريا (B) رفقة صاحب المركز الثاني فريق كروتوني، كما ذكرت صفحة «كورة ly» عبر «فيسبوك».

تبدأ الجولة الأولى من ملحق تصفيات الصعود إلى السيريا (A)، يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء تشيزينا مع سبيزيا، في مباراة واحدة والفائز يلاقي صاحب المركز الثالث تراباني في الجولة الثانية خلال لقاء من ذهاب وإياب يقام يومي 28 و 31 مايو الجاري.

ويقام يوم الأربعاء المقبل لقاء بين فريق باري ونوفارا، في مباراة واحدة والفائز يلاقي صاحب المركز الرابع بيسكارا في الجولة الثانية خلال لقاء يقام من ذهاب وإياب يومي 29 مايو الجاري والأول من شهر يونيو المقبل، فيما ستقام المباراة النهائية من ذهاب وإياب يومي 5 و6 من شهر يونيو المقبل.

المزيد من بوابة الوسط