أواسط الهلال يعبر التحدي والتعادل للنصر والنجمة

حقق فريق أواسط الهلال الفوز على جاره التحدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة الأواسط، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على أرضية ملعب نادي النصر.

ودخل الهلال اللقاء محتلاً المركز الثاني وخلفه التحدي في المركز الثالث؛ حيث قدم الفريقان مستوى جيدًا ارتفع فيه نسق اللقاء في أكثر من مناسبة، ونجح فريق التحدي في إحراز هدف السبق بواسطة هداف البطولة طه الشريف.

وتحرر صاحب المركز الثاني الهلال من مناطقه الدفاعية، باحثًا عن هدف التعديل ونال ما يريد عندما عدل اللاعب أواب الشريف النتيجة، ففي الشوط الثاني استطاع اللاعب أحمد العبار بعد مجهود فردي من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي به دقائق الشوط بتفوق الهلال على التحدي بهدفين لهدف.

وعلى ملعب نادي بنغازي الجديد، ساد التعادل الإيجابي بين فريقي النصر المتصدر والنجمة بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب بنغازي الجديد، لحساب الجولة الأولى والأخيرة.
بدأ النجمة بالتسجيل عن طريق رأسية قصي قرقوم، وتعادل للنصر المهاجم علي عزالدين، وأضاف علي عزالدين الهدف الثاني للنصر؛ وفي الشوط الثاني أسفر ضغط النصر عن هدف التعادل عن طريق قصي قرقوم .