الأهلي طرابلس يسقط بهدفين في ساحل العاج

فقد فريق أهلي طرابلس نتيجة مباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا بهدفين دون مقابل عندما التقى، السبت، مع فريق أسيك ميموزا العاجي بملعب بروبرت بالعاصمة العاجية.

شهد الشوط الأول من المباراة خطورة على مرمى فريق أهلي طرابلس؛ حيث تصدى حارس المرمى أحمد الفيتوري لأكثر من ثلاث كرات خطيرة، في حين لم يشكل لاعبو أهلي طرابلس أي خطورة على مرمي أسيك طوال الشوط الأول؛ لينتهي زمن الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني وعكس اللعب تمكن فريق أسيك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55، ورغم المحاولات الأهلاوية طوال الشوط الثاني وحصول الفريق على ثلاث ركنيات متوالية إلا أن لاعبي الأهلي فشلوا في استثمارها.

ورغم التغييرات التي أجراها المدرب الوطني جمال أبونوارة بإشراك حسن عربي بدلاً من وليد السباعي ومحمد عيسي بدلاً من زكريا اللافي وعلي أمادو بدلا من فراس جمعة، إلا أن شباك الأهلي تلقت الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة في الدقيقة 79 حاول بعدها فريق الأهلي العودة للمباراة دون جدوى.

تهديد مرمى الحارس كوفي كان ضعيفًا حتى نهاية المباراة بعد أن منح الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع لم يفلح خلاله لاعبو الأهلي في إحراز هدف حفظ ماء الوجه لتنتهي المباراة بهدفين دون مقابل لصالح أسيك ميموزا العاجي.
مباراة الإياب ستقام في تونس في العشرين من شهر أبريل الجاري.

المزيد من بوابة الوسط