بالفيديو: زيدان يسقط برشلونة في «كامب نو» بعشرة لاعبين

أخفق هجوم برشلونة الذي يضم الثلاثي العملاق نيمار وسواريز وميسي في هز الشباك ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1-2 أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا».

وأوقف المدير الفني الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان في أول كلاسيكو له قطار برشلونة علي ملعبه بالكامب نو في رحلة الفريق الكاتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة، حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ أشهر، كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المدافع جيرارد بيكيه بهدف لبرشلونة في الدقيقة 56، ولكن الريال رد سريعًا بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 62، وشهدت الدقيقة 84 طرد المدافع سيرجيو راموس من صفوف الريال لنيله الإنذار الثاني في المباراة قبل أن يحرز البرتغالي رونالدو هدف الفوز الثمين للريال في الدقيقة 85.