كلمنتي يدفع بالغنودي والزوي في الهجوم أمام ساوتومي

أعلن المدير الفني الإسباني، خافيير كلمنتي، تشكيلة المنتخب الليبي لكرة القدم الذي سيواجه مستضيفه، منتخب ساوتومي وبرينسيب، الأربعاء، ضمن ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا بالغابون 2017.

وسيبدأ كلمنتي تشكيله بكل من محمد نشنوش في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع طارق الجمل وأحمد التربي وسند الورفلي ومؤيد القريتلي، ورباعي الوسط محمد الشبلي وفيصل البدري ومنصور البركي وحمدو المصري، وفي الهجوم محمد الغنودي وأكرم الزوي.

بينما سيتواجد على مقاعد البدلاء كل من مفتاح الدرسي وحمزة البرجي وأحمد الصغير وأسامة إشطيبة والمعتصم صبو والمعتصم المصراتي ومروان المبروك ومؤيد اللافي ومحمد الطبال.

وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام ساوتومي، قال المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي في تصريحات صحفية: «إن ضيق الوقت لم يسمح بالتحضير بشكل كافٍ لهذه المباراة لتزامنها مع مشاركة ممثلي الكرة الليبية، أهلي طرابلس والاتحاد، واكتفينا بإجراء حصة تدريبية واحدة مساء الثلاثاء على ملعب المباراة».

وتابع قائلاً: «هدفنا الفوز والظفر بست نقاط من مباراتي ساوتومي حتى نبقي على حظوظنا في البقاء قريبين من المنافسة، وسنتمسك بالأمل وسنكافح حتى آخر مشوار التصفيات».

المزيد من بوابة الوسط