حالة مخاض «العجل ميسي» تفتح طريق الهدايا لعجوز جورجيا

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصه رقم 10 مع برشلونة إلى عجوز من جورجيا أطلقت اسم اللاعب على صغير بقرتها المولود حديثًا.

وأكدت العجوز إسولدا تشييزي (77 عامًا) للصحافة المحلية: «لقد كانت بقرتي في حالة مخاض عندما كان ميسي يخوض مباراة له، وعندما سجل اللاعب هدفًا ولد العجل، وأطلقت عليه اسم ميسي تيمنًا به»، وفقًا لـ«إفي».

وكتبت بأيديها خطابًا لنادي برشلونة سردت فيه قصة بقرتها، وعن ذلك قالت: «بعد مرور بعض الوقت وصلني طرد عاجل من ميسي، لقد كنت على وشك أن أفقد عقلي من السعادة، ميسي لديه ملايين المتابعين ولم أتوقع أن يرد علي، وأرسل لي طاقم ملابس كامل ومعه مفكرة».

وتعتقد العجوز أن ميسي رد على خطابها لأنه يكن احترامًا كبيرًا لكبار السن، ودائمًا ما كان يهدي أهدافه لجدته.

وتحلم العجوز الآن برؤية ميسي وهو يلعب اليوم في كأس السوبر الأوروبي بتبليسي، نظرًا لأنه مثلها الأعلى ولا تفوت أي مباراة يشارك فيها.

وتابعت: «حلم حياتي أن أرى ليو ميسي، وأنا أؤمن بأن الرب سيحقق لي هذا الحلم، وقد أعيش بعدها لمائة عام لأن هذا سيعطيني القوة».

وقالت العجوز العاشقة لكرة القدم والتي تعيش بمفردها في ضيعة تسمى تشارتالي حيث ترعى بقرتها وصغيرها ميسي: «ميسي يعلم أنني سأحضر، فليعش ميسي! لا أحد يمكن مقارنته بميسي».

وينتظر أن يشارك «البرغوث» الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات من قبل (رقم قياسي) والمرشح بقوة للفوز بنفس الجائزة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عن 2015 للمرة الخامسة، بعد قيادته للبرسا للتتويج بالثلاثية التاريخية، مع فريقه مساء اليوم أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

المزيد من بوابة الوسط