Atwasat

الصفاقسي والبنزرتي يخوضان صراع «الترميم» بتعاقدات جديدة

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 يوليو 2015, 10:56 مساء
WTV_Frequency

انتقلت منافسات أندية الدوري التونسي لكرة القدم من المستطيل الأخضر إلى أروقة الإدارة من أجل إبرام الصفقات التي ترمم صفوف فريقها طوال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل الموسم الجديد.

من جانبه أعلن النادي الصفاقسي، اليوم الأربعاء، أنه تعاقد مع حسان الحرباوي مهاجم منافسه المحلي الترجي لمدة ثلاث سنوات، وفقًا لـ«رويترز».

وقال الصفاقسي بموقعه على الإنترنت إنه تعاقد مع الحرباوي (28 عامًا) مهاجم الترجي السابق لمدة ثلاثة أعوام دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وكان الحرباوي انضم في 2014 للترجي بعقد لمدة ثلاث سنوات بعد تألقه في صفوف البنزرتي، لكنه لم يشارك إلا نادرًا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

ويسعى الصفاقسي الذي تراجع مستواه بعد رحيل مجموعة من لاعبيه البارزين عن الفريق لتعزيز خطه الهجومي، خاصة بعد أن ظهر بعيدًا عن مستواه في منافسات دور الثمانية (المجموعتين) ببطولة كأس الاتحاد
الأفريقي.

على الجانب الآخر أعلن النادي البنزرتي، اليوم أيضًا، أنه تعاقد مع لاعب الوسط حبيب مايتي من ساحل العاج لمدة عامين، بينما أنهى ارتباطه مع الجناح مصعب ساسي.

وقال البنزرتي في بيان بموقعه على الإنترنت إن لاعب الوسط حبيب مايتي وهو من ساحل العاج وقع عقدًا لمدة عامين مع النادي.

ويعيش البنزرتي الذي تراجع مستواه في الموسم الماضي لينهي في المركز الثامن، تغييرًا كبيرًا بعد رحيل مجموعة من أبرز لاعبيه أمثال المدافعين فخر الدين الجزيري وعلي المشاني والمهاجم آدم الرجايبي، والذين شكلوا الدعامة الأساسية له في الأعوام الماضية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات