Atwasat

أحداث مؤسفة تغلق ملعبًا في المكسيك

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 19 مايو 2015, 09:56 صباحا
WTV_Frequency

قرَّرت رابطة الدوري المكسيكي لكرة القدم التحقيق مع نادي «أطلس» بعد نزول عدد من جماهيره أرضية الملعب خلال مباراته أمام «تشيفاس دي غوادالاخارا» في إياب ربع نهائي، التي انتهت لصالح الأخير بأربعة أهداف مقابل واحد ليخرج صاحب الأرض خالي الوفاض من البطولة.

وأكدت اللجنة التأديبية بالرابطة فتح تحقيق في الأحداث التي وقعت في ملعب «خاليسكو»، عندما سجَّل لاعبو «غوادالاخارا»  هدفهم الرابع، حيث نزل أحد مشجعي «أطلس» إلى أرضية الملعب وتبعه عددٌ من عشاق الفريق صاحب الأرض، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية» الثلاثاء.

وتوقفت المباراة نحو عشرين دقيقة، فبينما كانت قوات الأمن تحاول السيطرة على المشجعين الذين نزلوا أرضية الملعب، أبدى العشرات من جماهير الفريق في المدرجات سلوكًا عنيفًا تجاه الشرطة.

واستؤنف اللقاء بعد توقف 20 دقيقة، ولكن الأمور لم تعد إلى ما كانت عليه، فالضيوف متقدمون بنتيجة كبيرة، واكتفوا بتأمين النتيجة، فيما بدا أن أصحاب الأرضي قد استسلموا ليحصل «غوادالاخارا» على بطاقة العبور لنصف النهائي، حيث يواجه «سانتوس».

فيما قرَّرت بلدية «غوادالاخارا» إغلاق الملعب لأجل غير مسمى إثر أعمال الشغب التي وقعت خلال المباراة، فضلاً عن تغريم «أطلس» 268 ألفًا و470 بيزو (17 ألفًا و700 دولار) بعد الأحداث.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات