Atwasat

هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 27 أبريل 2015, 06:49 مساء
WTV_Frequency

توّج البلجيكي أدين هازارد نجم تشيلسي بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بناءً على اختيار جمعية اللاعبين المحترفين في إنجلترا، بعد أن تفوق هازارد على كل من مهاجم توتنهام هاري كين والإسباني ديفيد دي خيار حارس مانشستر يونايتد.

وسجل هازارد «24 عامًا» هذا الموسم في الـ«بريميير ليغ» 13 هدفًا وصنع ثمانية؛ حيث اقترب فريقه من حسم اللقب لصالحه.

وقال اللاعب عقب تسلم الجائزة الليلة الماضية «سعيد للغاية، أتمنى أن أصبح الأفضل في يوم من الأيام، فعلت أشياء جيدة هذا الموسم ولعبت جيدًا مثل باقي الفريق، ولا أعرف إذا ما كنت أستحق الفوز ولكنه أمر جيد بالنسبة لي، أفضل شيء أن يكون التصويت من قبل اللاعبين لأنهم يعرفون كل شيء عن كرة القدم، قدمت مستوى مرتفعًا، وخضت مباريات كبيرة وسجّلت أهدافًا هامة، لذا يمكن القول إن هذا أفضل مواسمي».

ودخل هازارد أيضًا في الفريق المثالي للدوري الإنجليزي لهذا الموسم الذي ضم بجانبه في خط الوسط زميله في الـ"بلوز"، الصربي نيمانيا ماتيتيش والبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول.

وأسفر التصويت أيضًا عن دخول هاري كين في الهجوم بجانب الإسباني البرازيلي دييجو كوستا «تشيلسي»، والتشيلي أليكسيس سانشيز «أرسنال»، وذلك في أول موسم للأخيرين بالدوري الإنجليزي.

وفي حراسة المرمى فاز دي خيا وأمامه دفاع مكون من جون تيري وجاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش «تشيلسي» وريان برتراند «ساوثامبتون».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات