المريخ السوداني يهزم الترجي بركلة جزاء في دوري أبطال أفريقيا

سجَّل اللاعب علاء الدين يوسف هدفًا من ركلة جزاء ليقود المريخ السوداني للفوز بنتيجة 1-صفر، على ضيفه الترجي التونسي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم السبت على استاد أم درمان. وجاء هدف المباراة الوحيد والفوز لأصحاب الأرض عن طريق لاعبه يوسف في الدقيقة 24. بحسب «رويترز».

وبدأ المريخ السوداني المدعوم بجماهيره المتحمسة المباراة ضاغطًا بقوة، وسيطر على منطقة وسط الملعب بفضل لاعبه المصري أيمن سعيد زميله بكري المدينة. وبعد محاولات متكررة نجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل من ركلة جزاء سدَّدها يوسف بنجاح في شباك وسيم هلال حارس الترجي.

في المقابل لجأ الترجي للهجمات المرتدة في عدة مناسبات لكن مهاجمه الكاميروني يانيك نجانج افتقد للمسة التهديفية. واستمر تفوُّق الفريق السوداني على الصعيد الهجومي في الشوط الثاني، وكثَّف محاولاته ومثَّل مصدر خطورة متواصلة على دفاع ضيفه بحثًا عن زيادة غلته من الأهداف وتعزيز فرصه في التأهل لدور المجموعتين للبطولة.

لكن الفريق السوداني اصطدم بتألق الحارس هلال، كما افتقد مهاجموه للمسة الأخيرة ليحقِّق الفوز بهدف وحيد قبل مباراة الإياب بعد أسبوعين على إستاد رادس.

المزيد من بوابة الوسط