ريال مدريد يستدعي جميع نجومه لمواجهة أتلتيكو

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم استدعاء جميع لاعبيه لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تقام غدًا الثلاثاء على ملعب جاره أتلتيكو (فيسنتي كالديرون)، ومن بينهم الويلزي غاريث بيل بعد شفائه.

وبعد أشهر، خلت أخيرًا قائمة الريال من الإصابات في وقت حاسم من الموسم، واستدعى أنشيلوتي جميع لاعبيه وسيعلن عن أسماء المستبعدين، قبل ساعات من التوجه إلى (فيسنتي كالديرون)، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وعاد إلى القائمة الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز، بعد غيابهما عن مباراة إيبار الأخيرة في الدوري الإسباني للإيقاف.

كما عاد بيل بعد شفائه من حمل عضلي زائد وإصابة في القدم اليسرى، وكذلك البرتغالي فابيو كوينتراو والألماني سامي خضيرة، اللذين شفيا من الإصابة في الركبة والظهر على الترتيب.

وضمت القائمة كلاً من: إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا وسرخيو راموس وبيبي ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وكوينتراو وخضيرة وكروس وأسيير إيارامندي ولوكاس سيلفا ولوكا مودريتش وإيسكو آلاركون وجيمس وبيل وخيسيه رودريغيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وخافيير هيرنانديز.