أهلي بنغازي يتصدر ذهاب تنشيطية كرة اليد

تصدر فريق أهلي بنغازي لكرة اليد منافسات مرحلة ذهاب المسابقة التنشيطية لفئة الأشبال التي أقيمت بقاعة نادي النجمة الرياضي، تحت إشراف الاتحاد الفرعي للعبة ببنغازي.

وكانت الجولة الخامسة والأخيرة لمرحلة الذهاب قد اختتمت الأربعاء الماضي، حيث شهدت تفوق فريق النجمة على فريق الهلال بنتيجة (21-19) في المباراة الأولى، والأهلي بنغازي على الهلال الأحمر بنتيجة (22-12) في المباراة الثانية، وفقًا لوكالة الأنباء الليبية «وال».

يذكر أن المسابقة التنشطية انطلقت في الـ 30 من شهر مارس الماضي، بمشاركة فرق الأهلي بنغازي، والنجمة، والهلال، وقاريونس، والهلال الأحمر، حيث أسفرت الجولات الأربع الأولى من مرحلة الذهاب عن فوز قاريونس على النجمة 22-28، وأهلي بنغازي على الهلال 29-19. وفي الجولة الثانية فاز الهلال الأحمرعلى قاريونس 11-24، والنجمة على أهلي بنغازي 12-18، وفي الجولة الثالثة، فازالهلال على قاريونس 28-22، والنجمة على الهلال الأحمر 19-6، وفي الجولة الرابعة، فاز أهلي بنغازي على قاريونس 29-26، والهلال على الهلال الأحمر 22-8.

يذكر أن الفرق المشاركة ضمن المسابقة التنشيطية لفئة الأشبال ببنغازي للعبة كرة اليد، ستخوض منافساتها من مرحلتين ذهابًا وإيابًا.