غوارديولا يخطط لخطف بوسكيتس من برشلونة لبايرن ميونيخ

تستعد إدارة نادي بايرن ميونيخ لتقديم عرضي رسمي لبرشلونة يقدر بـ25 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب الوسط سيرغيو بوسكيتس بناءً على رغبة المدرب جوزيب غوارديولا.

ووفقًا لموقع «فيتشاخيس» الإسباني والمهتم بسوق انتقالات اللاعبين في «الليغا»، فإن مدرب البلوغرانا السابق يريد انتداب بوسكيتس للنادي البافاري لحل مشكلة الإصابات المتكررة للاعبيه في منطقة وسط الملعب، والتي عانى منها كثيرًا هذا الموسم، وفقًا لموقع «ياهوو».

كان الدولي الإسباني جدد تعاقده مع برشلونة حتى صيف 2019، ومن الصعب أن يتخلى النادي عنه في ظل قرار الفيفا بحرمان البلوغرانا من إجراء تعاقدات جديدة حتى يناير 2016، إلى جانب ضعف المقابل المادي المقدم من بايرن ميونيخ.

من جانب آخر، سيغيب باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط بايرن ميونيخ عن مواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو بسبب معاناته من تضخم في الغدد الليمفاوية.

فوفقًا لقناة (سبورت 1) الألمانية، فإن اللاعب الدولي الألماني سيغيب مرة أخرى عن مباراة مهمة لفريقه حين يحل بايرن ضيفًا على بورتو في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وغاب شفاينشتايغر عن مباراة بايرن أمام إينتراخت فرانكفورت في الدوري، يوم السبت، والتي حسمها فريقه بنتيجة 3-0.

وسيفتقد بايرن لخدمات كل من شفاينشتايغر، وأريين روبن، وفرانك ربيري، وديفيد ألابا وخافي مارتينيز بسبب الإصابة أمام بورتو، فيما سيتواجد المدافع غيروم بواتينج بعد غيابه عن لقاء الدوري بقرار من المدرب جوزيب غوارديولا.