الاتحاد الليبي يؤجل مباريات أسيك في الدوري الإيفواري

خاطبت إدارة نادي أسيك ميموزا نادي الاتحاد الليبي بشأن موعد وصول الفريق الإيفواري إلى تونس، والذي سيكون صباح الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض مباراته الحاسمة أمام مستضيفه الاتحاد، السبت المقبل، بالملعب الأولمبي بالمنزه بتونس في الكونفيدرالية.

لم يخض أسيك أي مباراة رسمية ولا ودية منذ تعادله على ملعبه أمام الاتحاد بهدف في الخامس عشر من مارس ضمن ذهاب دور الـ 32 بالكونفيدرالية.

نادي أسيك طلب من الاتحاد الإيفواري تأجيل مباراته أمام فريق ارمي في افتتاح إياب دوري الدرجة الأولى الإيفواري حتى يتفرغ للتركيز على تحضيراته لمواجهة الاتحاد، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب الأولى لبطل الكوت ديفوار كانت مخيبة، ولم تكن مرضية للمدير الفني للفريق الن كوامينى.

وهذا ما دفع كواميني لطب تأجيل مباراته في الدوري الإيفواري لكي يحافظ على لاعبيه من الإصابات، خاصة أن بطولة الدوري دخلت أسبوعها الرابع عشر، حيث تشهد منافسة قوية على الصدارة التي يعتليها فريق تاندا برصيد 25 نقطة ويلاحقه أسيك ميموزا برصيد 24 نقطة.

آخر مباراة رسمية خاضها أسيك في ختام ذهاب بطولة الدوري جاءت في الثامن من مارس وتعادل فيها مع منافسه غانغواه ثالث ترتيب المسابقة دون أهداف.