إبراهيموفيتش يحلق بالسويد في تصفيات أوروبا

نجح المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز مهم خارج قواعده على مولدوفا بهدفين نظيفين، فيما أمطرت النمسا شباك ليشتنشتاين بخماسية نظيفة لتواصل التحليق في صدارة المجموعة السابعة، الجمعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تقام في فرنسا.

ومن ملعب زيمبرو خرج المنتخب السويدي بثلاث نقاط ثمينة بفضل هدفين لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سجل هدفين أولهما بعد مرور دقيقة واحدة من الشوط الثاني، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وبهذا يحقق المنتخب السويدي فوزه الثاني من أصل خمس جولات خاضها، ويرفع رصيده إلى النقطة التاسعة، في وصافة المجموعة السابعة، التي تتصدرها النمسا التي أمطرت شباك مضيفتها ليشتنشتاين بخماسية نظيفة.

حملت أهداف منتخب النمسا توقيع كل من مارتن هارنيك ومارك يانكو وديفيد ألابا بعد أن أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول وجينيزوفش زلاتكو وماركو أرناوتوفيتش.

ويواصل المنتخب النمساوي بهذا مشواره الجيد في التصفيات، حيث لم يفقد سوى نقطتين حتى الآن بتعادله مع السويد بهدف لكل منهما، ويرتفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة.