ريال مدريد يُخطّط لخطف نجم برشلونة في «الكلاسيكو»

فجّرت صحفية فرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، أكدَّت من خلالها أنَّ اللاعب الأول على قائمة رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، لخلافة الويلزي غاريث بيل، «حالة رحيله مع نهاية الموسم» هو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الحالي.

ونشرت صحيفة (Le10Sport) الفرنسية، أنَّ مباراة الـ«كلاسيكو» التي ستجمع ريال مدريد وبرشلونة يوم 22 مارس الحالي ضمن مسابقة الدوري الإسباني، لن تكون فقط لقاء ضمن الدوري، بل سيتضمن أحاديث بين رئيسي الناديين حول إمكانية ضم نيمار لصفوف ريال مدريد، حيث يستعد بيريز لتقديم مبلغ ضخم لضم اللاعب.

قائمة بديلة
وانتهى رئيس الريال لوضع عدد من اللاعبين في قائمة أعمال النادي، حال رحيل أحد نجمي الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أو الويلزي غاريث بيل مع نهاية الموسم.

وأشار موقع «كووورة» نقلاً عن الصحيفة الفرنسية، إلى أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والإيطالي ماركو فيراتي، والألماني ماركو ريوس، والفرنسي بول بوغبا، والأرجنتيني خافيير باستوري، والبلجيكي إيدين هازارد، جميعهم مُرشحون للعب في ريال مدريد في الموسم المقبل بحسب أولويات الفريق الملكي.

وأكدَّت الصحيفة الفرنسية أنَّ بيريز يراقب نيمار عن قرب منذ انضمامه لصفوف برشلونة، ويرى فيه اللاعب المثالي للتواجد مع ريال مدريد في المستقبل.

ملايين تشيلسي
وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحافية صادرة عن موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي، ونقلتها صحيفة «اكسبريس» البريطانية، أن نادي تشيلسي الانجليزي مستعد لتقديم 150 مليون يورو لضم نجمي ريال مدريد غاريث بيل ورفائيل فاران.

وكانت صحيفة «اكسبريس» نشرت تقريراً عن اهتمام مدرب تشيلسي، جوزيه مورينيو، بضم فاران بعد خروج النادي اللندني من دوري أبطال أوروبا، مستغلاً عدم مشاركة اللاعب الفرنسي بشكل منتظم مع ريال مدريد.



الويلزي ومانشستر سيتي
ويختلف الوضع بالنسبة لغاريث بيل، فاللاعب يشارك بصفة أساسية، ولكنه يشكو دائماً من الانتقادات الكبيرة، وصافرات استهجان التي يتعرض لها من جماهير النادي الملكي، حتى خارج الملعب، مما قد يجعله يعجل من قرار رحيله عن الريال والالتحاق بالفريق الذي يدربه مورينيو، أو مانشستر سيتي الذي أظهر اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب «الويلزي».

المزيد من بوابة الوسط