مورينيو: أنا الاستثنائي الوحيد في العالم

جدد المدير الفني لنادي تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، تصريحاته المثيرة للجدل بأنه لا يوجد مدرب يماثله كفاءة سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في أي مكان في العالم.

وجاءت تصريحات مورينيو بعد وداع تشيلسي لمشواره في دوري أبطال أوروبا علي يد باريس سان جيرمان الفرنسي بفارق الأهداف في مجموع لقاءي الذهاب والإياب لدور الستة عشر، لكن الفريق بإمكانه أن يوسع الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي إلى ثمان نقاط في صدارة الدوري الممتاز عبر الفوز على ساوثهامبتون، الأحد، وفقًا لموقع «يلا كورة» نقلاً عن وكالة الأنباء الألمانية.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: «الناس تشعر بالقلق إزائي إنهم لا يعرفون مصدر سعادتي التي تتحقق عندما أقارن نفسي بالآخرين أرى أن هناك قليلين فقط يضاهوني نجاحًا».

وأضاف: «أرى فروقًا هائلة بيني وبين الآخرين مسافات هائلة مع كل الاحترام الذي يستحقونه إنها ليست معركة معهم أكن الكثير من الاحترام لهم جميعًا».

وأشار «في الدوري الإنجليزي الممتاز من هو بطل أوروبا؟ أنا ولويس فان غال، من فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين أو أكثر؟ أنا وأرسين فينغر».

واختتم: «كم عدد المدربين الذين فازوا بكل الألقاب في إنجلترا؟ الدرع الخيرية، كأس رابطة المحترفين، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الإنجليزي كلها تجعلني أشعر بأنني استثنائي».