«فيورنتينا بالعربية»: لا أحد له الفضل على الفريق حتى «صلاح»

«لا يوجد لاعب في العالم له فضل على فيورنتينا»، تحت هذا العنوان نشرت صفحة «فيورنتينا باللغة العربية» على فيسبوك، السبت، مشيرة إلى أن تألق الفرعون المصري محمد صلاح أمر جيد، لكن «صلاح لا يأخذ الكرة من الحارس ويراوغ ويُسجل».

والصفحة، التي أطلقت العام 2012، تقوم بتغطية كل ما يخص فريق فيورنتينا الإيطالي بكافة تفاصيله من أهداف وتشكيلات وإحصائيات، لكنها صفحة غير رسمية، على الرغم من صلتها الوثيقة بالنادي الذي يلعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة أن «نفس الكلام قرأناه وسمعناه لما كان (ستيفان) يوفيتيتش و(آدم) لياييتش هنا، أين هم الآن؟ فيورينتينا هي من تصنع، لا أحد له الفضل على فيورينتينا، صلاح لا يأخذ الكرة من الحارس ويراوغ ويُسجل، صلاح قيمة وموهبة، لكنّها ضمن مجموعة عمل، الفريق يتكون من 11 لاعبًا، فيورنتينا هو النادي الأنسب لأي لاعب شاب يريد التقدم في مسيرته، ومن يخرج منه قبل الأوان يفشل كما حدث مع يوفيتيتش وليايتش وقريبًا كوادرادو، صلاح أكمل المجموعة وبهذه المجموعة سوف يتلق أكثر وأكثر».

وسجّل صلاح، المنتقل مؤخرًا من تشيلس الإنجليزي لفيورينتينا، ستة أهداف في سبع مباريات، بالدور والكأس والدوري الأوروبي، ويلقى إشادة واسعة من الإعلام والجماهير.

شاهد كل أهداف صلاح مع فيورنتينا:

المزيد من بوابة الوسط