Atwasat

مدرب فياريال: قيمة ميسي ونيماروسواريز 8 أضعاف ميزانية نادينا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 10 فبراير 2015, 05:37 مساء
WTV_Frequency

وصف مدرب فيا ريال، مارسيلينو، منافسه برشلونة بالفريق «الاستثنائي»؛ لأنه يقدّم مع مدربه لويس إنريكي عروضًا رائعة حاليًا، بقيادة الثلاثي الهجومي المرعب المؤلّف من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ووفقًا لـ«رويترز»، قال مارسيلينو «الفريق القطالوني، حقَّق بهذا الثلاثي تسعة انتصارات متتالية في كل المسابقات، فهذا الثلاثي الهجومي تبلغ قيمته من سبعة إلى ثمانية أضعاف ميزانية فياريال السنوية، لكن سنحاول تحجيمهم قدر الإمكان».

وقال مارسيلينو، اليوم الثلاثاء، إنَّ فريقه فياريال قادر على تحقيق نتيجة طيبة في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام مضيفه برشلونة، رغم الفوارق الكبيرة بينهما.

وبلغ فياريال الدور قبل النهائي لكأس الملك لأول مرة، وأظهر قدراته أمام العملاق الإسباني بالدوري، حينما تقدّم عليه مرتين على ملعب كامب نو هذا الشهر، قبل أن يخسر 3-2.
برشلونة صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الكأس، اقترب من أفضل مستوياته خلال الأسابيع الأخيرة.

وأبلغ مارسيلينو مؤتمرًا صحفيًا «نعتبر هذه المواجهة تحديًا كبيرًا جدًا، لكننا سندخلها مع ذلك بطموح تحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن برشلونة المرشح الأبرز للفوز وسنقابله وهو في أفضل حالاته هذا الموسم».

وأشاد الخبراء بطريقة لعب فياريال الجميلة وسيحاول قدر الإمكان تجنب نتيجة تصعّب من مهمته في مباراة الإياب الشهر المقبل على ملعب المادريجال.

من جانبه عقد لويس إنريكي مؤتمرًا صحفيًا منفصلاً، قال فيه: «ستكون مواجهة مثيرة بالنسبة لفياريال بعدما بلغ الدور قبل النهائي لأول مرة».

وسيلعب الفائز من هذه المواجهة مع أتليتيك بيلباو الذي فاز باللقب 23 مرة، مقابل 26 لبرشلونة، أو إسبانيول في النهائي المقرر في مايو المقبل.

ويستضيف بيلباو منافسه إسبانيول ذهابًا على ملعب سان ماميس غدًا الأربعاء.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات